اخبار وتقارير

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - الساعة 04:24 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة/خاص

تزامن مع احتفال المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الأصل بالعيد الوطني ( التسعين) ، وامتداد لجسور المحبة والصداقة والاخوة بين الشعبين اليمني والسعودي .

وفي بادرة تعبر عن الوفاء والعطاء الاخلاقي الذي لا يقطع ولا يجف انهارة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية حكومه وشعباً .

قامت قيادة الواجب السعودي في " بلحاف " ممثلة بالنقيب / ابو عبدالعزيز بزيارة اخوية إلى مقر قيادة اللواء الثاني مشاة بحري في ( بلحاف ) مديرية رضوم .

وخلال الزيادة أثناء النقيب أبو عبدالعزيز على القائد / علي أبوبكر المصاب السليماني وشكره على كل ماقدمة خلال فترة زمنية قصيرة ، وبأمكانية شحيحة وبسيطة ونادرة .

وقال النقيب أبو عبدالعزيز: " أن العميد السليماني من القيادات العسكرية التي تربع لها القبعات احتراماً وتقديراً ، على العمل الجبار والعظيم الذي قام به في اللواء الثاني مشاة بحري خلال فترة زمنية وجيزة .

واردف ابو عبدالعزيز قائلاً : " عملت مع هذا الرجل ورائت تلك القفزة الإيجابية والنوعية المدهشة باللواء ، وعلى الرغم من شحة الأمكانيات والدعم الا ان القائد السليماني كل صخرة صلبة تجاوزات كل ذلك في سبيل الوطن ، وإعادة واعداد وتأهيل اللواء الثاني مشاة بحري على أسس وقواعد ونظم وضوابط المؤسسة العسكرية .

وأختتم النقيب أبو عبدالعزيز حديثة بالقول : " حافظوا على هذا القائد وكونوا له خير سند ومعين بعد الله سبحانه وتعالى ، وبإذن الله القادم أفضل وأجمل .

وفي ختام الزيارة كرم النقيب أبو عبدالعزيز قائد قوات الواجب السعودي في بلحاف قائد اللواء الثاني مشاة بحري العميد السليماني بدرع تذكاري نظير للجهود الذي قدمها العميد السليماني في الأرتقى بالعمل العسكري والمؤسسي في اللواء الثاني مشاة بحري ، وتعبيراً عن شكر وتقدير التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية لكل جهود العميد علي أبوبكر المصاب السليماني .

ومن جانبة عبر العميد السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف في مديرية رضوم في محافظة شبوة ، عن أحر التهاني القلبية للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة العيد الوطني ( التسعين ) ، وشكر النقيب أبو عبدالعزيز على الزيارة التاريخية لقائد قوات الواجب السعودي في بلحاف واعتبرها وسام على صدرة وشهادة عز وفخر سوف تدون وتسطر على أسوار وابواب اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف في مديرية رضوم .

المركز / الإعلامي للواء الثاني مشاة بحري ( بلحاف) .