اخبار وتقارير

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - الساعة 04:47 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة/خاص

قام صباح يوم أمس االأحد لاحد 20 سبتمبر 2020م قائد اللواء الثاني مشاه بحري ( بلحاف ) العميد علي ابوبكر السليماني بزيارة تفقدية الئ معسكر مرة التدريبي حيث يتم تدريب كتيبة تابعة للواء .

واطلع العميد السليماني/ خلال زيارة على اوضاع المستجدين وفي كلمة لة القاءها على الجنود حثهم من خلالها على الصمود والثبات والتحلي بالروح الوطنية والمثابرة حتى نيل المعالي .

الجذير بالذكر: ان معسكر مرة خاص بتدريب المستجدين من قوات الشرعيه بمختلف تشكيلاتها العسكرية والامنية .

وان هذة الدورة تضم 130 مستجد من قوة اللواء البحري حيث وقد سبقتهم دفعة اخرى بعدد 150 مستجد اكملوا دورتهم بنجاح .

وفي سياق متصل تقدم مندوب الدفعة نقيب / حمزة حسين هشال بخالص الشكر والتقدير للعميد السليماني على زيارة للمعسكر وتفقدة احوال المستجدين وتذليل الصعاب التي تواجهم .

وكان في مقدمة استقبال العميد علي ابوبكر السليماني النقيب/ رشاد عبدالله الجعفري مسؤول معسكر مرة التدريبي حيث اعرب عن مدى سعادته بتلك الزياره بما تعود بالنفع للأفراد المستجدين ورفع من معنوياتهم باثبات والصمود لاستكمال الدوره التدريبية.

يجدر بالأشارة أن العميد السليماني من القيادات العسكرية التي تعمل بصمت وبعيداً عن الأضواء الكاشفة والضجيج الإعلامي ، واحدث نقلة إيجابية في إعادة وتأهيل وبناء المؤسسة العسكرية ومنتسبيها في اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة ، رغم قلة وشحة الأمكانيات المتاحة .


المركز الإعلامي لقيادة اللواء الثاني مشاة بحري ( بلحاف) .