منوعات

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - الساعة 03:11 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /متابعات خاصة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لوزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد ، وهو سكران أثناء وقائع حفل توقيع الإمارات والبحرين إتفاق التطبيع مع إسرائيل والذي جرى في البيت الأبيض يوم الثلاثاء الماضي.

وأثارت مقاطع فيديو لبن زايد وهو سكران سخرية واسعة بين النشطاء العرب ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا المقاطع المختلفة لبن زايد والتي يظهر فيها جليا حالة السكر والتصرفات الغير طبيعية والغير متزنة.

ويظهر في المقاطع المتداولة على نطاق واسع والتي رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية “ابن زايد” بحفل توقيع إتفاق التطبيع مع إسرائيل الذي جرى في واشنطن قبل يومين، في حالة غير طبيعية أشبه إلى “السُكر”.-وفقَ رأي المغرّدين.

وكان وزير خارجية الإمارات يقدم على حركات لافتة وغير طبيعية أثناء الجلوس على طاولة التوقيع ويترنح يمينا ويسارا وطلب من ترامب ومساعدته ومن نتنياهو ان يرياه مكان التوقيع في الاتفاقية وأطلق ابتسامات وصفها المغرّدون بــِ”البلهاء” في غير مكانها وكان يلوح للصحفيين ويعمل لهم حركات غير طبيعية.شاهد وزير خارجية #الإمارات بن زايد وهو “سكران” أثناء حفل توقيع اتفاق تطبيع العلاقات مع #إسرائيل - فيديو