الشباب والرياضة

الأربعاء - 16 سبتمبر 2020 - الساعة 01:36 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المكلا/خاص

استأنف الفريق السلوي لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي تدريباته بملعبه الجديد بكورنيش المحضار في منطقة خلف بقيادة المدرب السلوي للنادي للفئات العمرية الكابتن سيف الدين بشير ومساندة الكابتن محمد كرامة الجريري .
وحضر جانب من التدريبات مسؤول النشاط الكابتن صبري صالح العسل وعضو الإدارة شاكر سعيد باصديق اطلعوا خلالها على سير التدريبات والصعوبات التي تواجه نشاط الفريق بفئاته العمرية.
وأشاد مسؤول النشاط بالنادي الكابتن صبري العسل وعضو الإدارة بالجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني والإداري بقيادة الكابتن سيف بشير مؤكدين حرص قيادة مجلس الإدارة ممثلة برئيس النادي الأستاذ انور عوض الجعيدي ونائبه الكابتن احمد باعكابة في تذليل الصعاب التي تقف عائقة أمام تدريبات الفريق السلوي بالفئات كافة .
مشيرين إلى أن مشروع إعادة تأهيل ملاعب الفقيد طاهر بأسعد يسير بوتيرة عالية في عملية إنجازه من قبل منفذ المشروع وبتمويل وإشراف السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا .
وتعتبر لعبة كرة السلة بالنادي الوجه المشرف لرياضة النادي للإنجازات التي يحققها الفريق على مستوى المحافظة والوطن وجهود الكابتن سيف الدين بشير المشرف العام على اللعبة وكذا الكابتن وابن النادي الكابتن محمد كرامه الجريري في الحفاظ على ممارستها من قبل محبي اللعبة على مختلف الفئات العمرية .