الشباب والرياضة

الأربعاء - 16 سبتمبر 2020 - الساعة 01:28 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

سيقص اليوم الأربعاء 16 / 9/ 2020 م ، بأذن الله ، فريقي كيمرون العين وكواكب جلعه ، شريط الافتتاح لبطولة الدوري العام لكرة القدم ، لفرق ملتقى الساحل الرياضي، في نسختها الاولى 2020 ، بمديرية رضوم ، محافظة شبوة ..وذلك في إطار مباريات المجموعة الثانية ولحساب الجولة الأولى من البطولة ..بعد ان أُجلت المباراة الأولى التي كان من المقرر لها ان تقام اليوم الثلاثاء 15 / 9 / 2020 م .بين فريقي شباب العين واستقلال عرقة لحساب المجموعة الاولى في إطار ذات الجولة من البطولة إلى أجل غير مسمى وفقا لتعميم لجنة الانشطة والمسابقات بملتقى الساحل الرياضي.

وسيحتضن ملعب عين بامعبد قمة الغد المرتقبة ، التي تعتبر بمثابة نهائي مبكر نظراً للقوة الكبيرة والعناصر الرائعة والمميزة التي تزخر بها قائمتي الفريقين .

بحيث تتميز كتيبة الاسود العيناوية بالقوة الجسمانية واللياقة البدنية لعناصرها بقيادة قلب الفريق النابض بلعيد النشاري وشقيقه خليل ، بينما يتمتع (راقئ الساحل) فريق الكواكب بعدد كبير من العناصر الممتازة التي تشكل توليفة جيدة ينتج عنها اداء راقئ ولعب كرة قدم جميلة وحديثة .

فنظرا للحسابات الورقية تعتبر مباراة غداً التي ستجمع كواكب جلعه بكيمرون العين هي الاقوى على الاطلاق ، لذا ينتظر الشارع الرياضي الساحلي هذه القمة وهذا النهائي المبكر على احر من الجمر وبشغف كبير.

* من ناصر بوصالح