مجتمع مدني

الأربعاء - 12 أغسطس 2020 - الساعة 04:34 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لحج/خاص

خضع واحد وعشرون معلما ومعلمة ( لنيل حوافز التدريس المؤقتة في التعليم) في اطار مدرسة المشقافة والممول من المجلس النرويجي للاجئين لامتحان المفاضلة بقاعة الفقيد فضل صالح بتربية تبن في صبر صباح اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 .

وفي كلمة لمدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محفوظ الكيلة للمعلمين المتقدمين تمحورت عن الأخلاقيات التربوية التي يتمتع بها المعلم من الإنضباط الإلتزام والمطالعة المستمرة والمتعلقة بالتخصص من أهم السلوكيات التي يجب التحلي بها ويقدمها لطلابه اثناء تدريسه لمنهج المادة الدراسية.

وقدر الكيلة الدور الإيجابي من قيادة مكتب التربية بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية في استقرار العمل التربوي بتربية تبن ،شاكرا المجلس النرويجي للاجئين في خلق بيئة تعليمية أنسب.
متمنيا التوفيق والنجاح للجميع

هذا و قامت اللجنة المكونة من التعليم و التوجيه التربوي بالمديرية الأستاذ نبيل عقيل والاستاذ باسل السلامي وعضو التوجيه الاستاذ محسن القاضي و مندوب المجلس النرويجي الاستاذ عبدالفتاح الكير بوضع شروط الامتحان للمعلمين المتقدمين بشقيه التحريري والمقابلة. وسيتم ترشيح 14 معلما ومعلمة من المتقدمين خلال اليومين القادمين.

وفي سياق متصل استوفى قسم التدريب والتأهيل برئاسة الاستاذ فوزي سعيد البيانات والإحصائيات من مدارس بشأن الدورات القادمة والمدعومة من الاتحاد الأوروبي والمجلس النرويجي والتي ستنفذها منظمة رعاية الأطفال في مدارس مديرية تبن

الاعلام التربوي تربية تبن
أ/فهد العكمة