مجتمع مدني

الأحد - 09 أغسطس 2020 - الساعة 07:08 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

عُقد في مقر مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية الإجتماع الدوري الشهري، لاعضاء المؤسسة ومندبيها في مختلف المديريات، برئاسة الاستاذ مساعد الحريري رئيس المؤسسة .

وافتتح "الحريري" الإجتماع بكلمة، رحب فيها بالحاضرين و تحدث عن الدور المتميز لطاقم المؤسسة ومندوبيها خلال الفترة الماضية ونجاح المشاريع المنفذة من توزيع كسوة العيد للأيتام وتوزيع أضاحي العيد للأسر المتعففة والنازحة بعدن، وما رافقه من صعوبات وتحديات تجاوزتها المؤسسة بتكاتف وجهود الجميع.

بعد ذالك وناقش المجتمعون تقييم أداء عمل المؤسسة في تنفيذ المشاريع خلال عيد الأضحى المبارك وآلية توزيع اللحوم على الأسر الأشد فقراً والمحتاجين نتيجة لإرتفاع سعر الأضاحي، وعملية توصيل اللحم إلى مستحقيها بأسرع وقت ممكن.

واستمع رئيس المؤسسة إلى آراء الحاضرون مؤكدا على سعيه الي تطوير عمل المؤسسة وتوسيع نشاطه للوصول بمشاريعها لكافة الفئات و الشرائح المجتمعية، ووجه الطاقم الإداري واعضاء المؤسسة ومندوبيها رسالة شكر وتقدير إلى رئيس المؤسسة على الإنجاز التي حققته المؤسسة بقيادة الحريري وتكاتف وجهود كادرها خلال الفترة الماضية، متمنين للمؤسسة الارتقا في عملها الخيري والإنساني .
من/عماد ياسر فخرالدين