أخبار الرياضة

الأحد - 09 أغسطس 2020 - الساعة 05:17 م بتوقيت اليمن ،،،

ميسي

الوطن العدنية/رياضة

منح كيكي سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي راحة سلبية لمدة 48 ساعة للتعافى من الكدمة القوية التى تعرض لها فى مباراة نابولى التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز البارسا 3-1 والتأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كيكي سيتين مدرب برشلونة قرر إعفاء ميسي من تدريبات برشلونة اليوم، وغداً الاثنين، بسبب معاناته من كدمة قوية فى الكاحل الأيسر مع تورم دموى بعد تدخل عنيف تعرض له من كاليدو كوليبالى مدافع نابولي فى مباراة الأمس.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي خضع لبرنامج علاجى بمضادات الالتهاب اليوم لتقليل الورم الدموى ليكون قادرًا على ارتداء حذائه للتدريب مع رفاقه الفترة المقبلة، استعداداً لمواجهة بايرن ميونخ بربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أنه إذا لم تكن هناك أى انتكاسات أو مضاعفات فى إصابة ميسي، فمن المقرر أن يمارس التدريبات دون مشاكل مع المجموعة بين الثلاثاء أو الأربعاء على أبعد تقدير، وهو ما يؤكد لحاقه بمباراة بايرن ميونخ المرتقبة.

واختتمت الصحيفة بأن سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال تواجدا اليوم فى تدريبات برشلونة، وسيكونا جاهزين لتدعيم صفوف البلوجرانا ضد بايرن ميونخ بعد نهاية عقوبة الإيقاف، وكذلك عثمان ديمبيلي، الذي يمر بالمرحلة الأخيرة من شفائه، مع التحدي المتمثل في القدرة على مساعدة الفريق في لشبونة.