الشباب والرياضة

السبت - 01 أغسطس 2020 - الساعة 01:48 م بتوقيت اليمن ،،،

باولو ديبالا

الوطن العدنية/رياضة

حصل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، خلال شهر يوليو، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع اليوفى، ونجح في قيادته لحصد لقب الكالتشيو، للمرة التاسعة على التوالي، والـ36 في تاريخه.

ويتسلم النجم الأرجنتيني ديبالا، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، اليوم السبت، قبل مواجهة يوفنتوس مع روما، في الجولة الـ38 والأخيرة من الكالتشيو.

وخاض النجم الأرجنتيني، خلال شهر يوليو، 6 مباريات في الدوري الإيطالي، نجح خلالهم في تسجيل هدف في شباك فريق جنوى، بالإضافة إلى صناعة هدف خلال مواجهة لاتسيو.

ويغيب ديبالا، عن صفوف فريق اليوفى، في لقاء الغد، أمام ذئاب روما، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء سامبدوريا، في الجولة قبل الماضية.

وخاض نجم فريق السيدة العجوز، هذا الموسم 33 مباراة في الدوري الإيطالي، سجل 11 هدفا، وصنع مثلهم.

ونجح يوفنتوس، بقيادة المدرب ماوريسيو سارى، في حصد لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، للمرة التاسعة على التوالي، والـ36 في تاريخه، بعد فوزه على فريق سامبدوريا، بثنائية نظيفة، في الجولة قبل الماضية من المسابقة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ديبالا، مع يوفنتوس، فى لقاء ليون الفرنسي، المقرر له يوم 7 أغسطس المقبل، فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

وكان يوفنتوس قد أعلن أن الاختبارات التي أجريت على اللاعب كشفت عن إصابة في الفخذ، حيث قال في بيانه: "تعرض باولو ديبالا لفحوصات، والتي أظهرت وجود إصابة عضلية في الفخذ الأيسر".