أخبار الرياضة

السبت - 01 أغسطس 2020 - الساعة 01:43 م بتوقيت اليمن ،،،

كيليان مبابى

الوطن العدنية/رياضة

أصبح سيرجي ريجيلون، ظهير ريال مدريد الإسباني المعار لصفوف إشبيلية الإسبانى، قريباً من الانتقال لصفوف نادى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات المقبلة بداية من الموسم الجديد

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن الاتصالات بين مسؤولى الملكى ونظرائهم فى باريس لم تتوقف خلال الساعات الماضية من أجل حسم الصفقة، خاصة أن ريال مدريد يرغب فى بيع اللاعب فى ظل انعدام فرص اللاعب بالحصول على مكان بالتشكيلة الأساسية بوجود الثنائي مارسيلو وفيرلاند ميندي.

وأضافت الشبكة أن الناديين يتفاوضان على الصيغة النهائية للصفقة، ويرغب مسؤولو الملكى فى إضافة بعض البنود مثل خيار إعادة شراء اللاعب أو حق الرفض الأول للعروض المقدمة له في المستقبل بنسبة 75%.

وأبدت إدارة الريال انفتاحًا كبيرًا على بيعه، ويرغب بيريز فى التعاون مع باريس للنظر فى إمكانية ضم الفرنسى كليان مبابي لاعب سان جيرمان في المستقبل.

وأضافت الشبكة أن مسئولى الريال يخشون من إمكانية طلب باريس سان جيرمان 300 مليون يورو نظير بيع كيليان مبابى، كما أن بيع ريجيلون سيعمل على تحسين ميزانية النادى بعد بيع أشرف حكيمي لإنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو.

وقدم ريجيلون موسمًا مميزًا مع إشبيلية على سبيل الإعارة ولهذا السبب يرغب باريس سان جيرمان في ضمه، حيث من المتوقع أن تكلف الصفقة الخزائن الباريسية 30 مليون يورو.