اخبار وتقارير

الإثنين - 13 يوليه 2020 - الساعة 11:02 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يومنا هذا الأحد الموافق 2020/7/12 م مدير الإدارة الصحية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية - *المركز الرئيس* أ. وسيم عبدالفتاح القباطي مع الوفد المرافق له..

وكان في استقبال الوفد *د. علي عبد الله الدويل المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية* الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين المؤسسات الخيرية والإنسانية ذات العلاقة والأهداف المشتركة.

وصرح بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة..

وقد كان لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية دور بارز في الجانب الصحي متمثل في مواجهة الحميات المنتشرة في عدن ومنها *(فيروس كورونا )* وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمرضى..

كما ساهمت المؤسسة في تأثيث مستشفى الصداقة في عدن قسم مرضى السرطان وتنشط المؤسسة في عدة جوانب صحية منها إقامة القوافل الطبية لمخيمات النازحين في كل من عدن ولحج وعلاج المرضى منهم.

من جانبه أوضح - *الأستاذ وسيم القباطي* الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنشط فيها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية خلال 30 عام والمتمثلة بتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية وإقامة القوافل الطبية والجمعية تستعد حالياً لإقامة مخيم للعيون في محافظة عدن..

معرباً عن شكره وتقديره لسواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع...

حضر اللقاء كل من :
أ. عرفان محمد عبده مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة
أ. عاصم عبد الله القباطي مسؤول العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة
أ. عادل محمد عبدالله الجعدي مدير مكتب الحكمة الضالع


----------------------------

*مؤسسة سواعد الخير الإنسانية*.
يد الخير تمتد إلى الغير
▪▪▪▪▪