اخبار أبين

الخميس - 02 يوليه 2020 - الساعة 02:12 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين/خاص


برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م.أحمد بن أحمد الميسري افتتح مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد الكازمي صباح اليوم الأربعاء مكتب الأحوال المدينة والأصدار الآلي في مدينة مودية بمحافظة أبين .

وشمل الإفتتاح قسم الأصدار للذكور والأناث وكذا صالات للقيد والتصوير والفحص ومكتب إصدار شهائد الميلاد وشهائد الوفاة والبطائق العائلية .

وخلال الإفتتاح القى العميد الكازمي كلمة حيّا فيها القائمين على المكتب وعلى جهودهم المُضنيه في خدمة المواطنين وعلى رأسهم المقدم محمد عمر الشاخ .

وأكد بأن تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ونبذ الخلاف والتبعية ، هو السبيل والمخرج من الأزمة التي تعيشها البلاد برمتها .

مشدداً على المواصلة في العمل لخدمة المواطنين بكل السبل والامكانيات الممكنه ، مثمناً في الوقت ذاته دور وزير الداخلية م.أحمد بن أحمد الميسري على دعمه المتواصل في دعم فروع أقسام الشُرط والأحوال المدنية .

إلى ذلك أشاد مدير الأحوال المدنية بمودية المقدم محمد عمر الشاخ بمدير الأمن على حضورة وتلمسه أحوال العاملين فيه ، مؤكدا بأن المركز ملك للمواطنين وسوف يخدم الالاف من عدة مديريات .

حضر التدشين وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة ومدير البحث الجنائي بأبين العقيد عبدالناصر قنان وعددا من الشخصيات الاجتماعية والأمنية والقبلية.


*مكتب إعلام إدارة أمن أبي