أخبار أبين

السبت - 27 يونيو 2020 - الساعة 06:30 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


أكد الفنان المصري، يوسف الشريف، صحة الأقاويل التي تتردد حوله بشأن اشتراطه عدم ملامسة السيدات في كل أعماله الفنية.

وقال خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي"، أمس الجمعة، المذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية: "الحقيقة أنني وضعت لنفسي قيودا كثيرة لكنها من زمان جدا، من حوالي 10 سنوات بعد تقديم فيلم "فتح عينيك"، وهذا معروف عني، وأعتقد أنها حرية شخصية، خاصة أني لا أؤذى بها أحدا".

وأضاف: "نعم لجأت لوضع هذة القيود في بنود عقود أعمالي الفنية قبل توقيعي عليها؛ لكي أتجنب حدوث أية خلافات بعد بدء تصوير العمل، ولا أنكر أن هذه القيود عرقلت من مشواري الفني، لكن الأهم هو إرضاء الله سبحانه وتعالى".

وجاء تأكيد يوسف الشريف لمعلومة رفضه ملامسة زميلاته في الأعمال الفنية ردا منه على مشهد أحدث جدلا في أحدث مسلسلاته "الاختيار"، والذي تقوم فيه الفنانة التي تجسد دور "صباح" بنقل شخصيته "زين" بواسطة سيارة بدلا من حمله والركض به.

وفي ذات السياق، كشف يوسف الشريف للبرنامج التلفزيوني "مساء دي إم سي" أن قرار اعتزاله تقديم مشاهد جريئة في الأعمال الفنية جاء من بعد تصويره لفيلم "هي فوضى؟!" آخر أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين، وهو من بطولة الراحل خالد صالح ومنة شلبي.

وقال إنه بعد العرض الخاص للفيلم، نبّهه والداه للمشاهد الذي تحتويه، ليقرر عدم تقديم تلك المشاهد في المستقبل إرضاء لضميره وربه، الأمر الذي كلّفه الاعتذار عن بطولة فيلم لمخرج كبير.

وأضاف أنه بسبب قراره عانى من قلة العروض الفنية عليه في تلك الفترة، وكاد يعتزل التمثيل ويتجه لمهنة أخرى.

وحقق مسلسل "النهاية" نجاحا لافتا وتدور أحداثه في العام 2120، حول مهندس يدعى زين يقوم بدوره يوسف الشريف، يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، ويواجه تحديات خطيرة بعد ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي ومحمود الليثي وسوسن بدر وعدد آخر من الفنانين.