اخبار وتقارير

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2023 - الساعة 01:26 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة

بعد معاناة طويلة وجهود جبارة ومتواصلة وحثيثة من النداءات المستمرة والمناشدات في سبيل إيجاد الحلول المناسبة والجذرية إلى إعادة وترتيب أوضاع الجنود المفصولين من أفراد النخبة الشبوانية محور ( بلحاف ) ، من قبل السلطة المحلية بمديرية رضوم في محافظة شبوة إلى قيادة التحالف العربي في منشأة بلحاف .

تلك الجهود المبذولة والجبارة والنداءات والمناشدات المستمرة ، لم تذهب هباء منثوراً وإدراج الرياح في ظل وجود قيادة حكيمة رشيدة في منشأة بلحاف ترفع المعاناة عن كاهل المواطن وتلبي طموحات وتطلعات وآمال أبناء المديرية ومن أهمها إعادة وترتيب أوضاع أفراد قوات النخبة الشبوانية محور بلحاف الذينا تم ايقافهم بقوام عدد ( 120) فرداً من منتسبي النخبة الشبوانية كدفعة أولى .من قوام مايقارب 360فرد

وعلى ضوء ذلك ومن قاعدة من ( لا يشكر الناس لا يشكر الله ) رفعت السلطة المحلية بمديرية رضوم في محافظة شبوة ممثلة بالاستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم رسالة شكر وتقدير وعرفان بالجميل إلى التحالف العربي في منشأة بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة جاء فيها : -

دايما لا نجدهم إلا العون والسند ، ولا نعرفهم إلا أيادي تنمية وإعمار ومصابيح تضىء عتمة الأوضاع الصعبة ، وشموع تحترق من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطن في هذا الوطن المتهالك من طعنات الانقلاب الحوثي المجوسي .

هاهم اليوم أولاد ( زايد ) في منشأة بلحاف تلبي نداء أبناء مديرية رضوم ، وتعيد أنفاس الحياة المعيشية إلى مايقارب 120 فرداً من منتسبي قوات النخبة الشبوانية محور بلحاف كادفعة أولى من الذينا تم ايقافهم مايقارب ال ( عامان ) وسوف يتبعة دفعات جديدة أخر في قادم الأيام القليلة المقبلة والقادمة .

جهود رائعه وخطوات متسارعة ومتتالية وحبارة كانت لها الأثر الإيجابي من قبل التحالف العربي في منشأة بلحاف في حل معظلة ومشكلة المفصولين من أفراد النخبة الشبوانية محور بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة .

جهود تذكر فتشكر لقيادة التحالف العربي في منشأة بلحاف ، كانت بمثابة طوق النجاة وقارب العبور الى اعادة الحياة للأفراد النخبة الشبوانية محور بلحاف بمديرية رضوم .

ومن مبادىء وقاعدة من لا يشكر الناس لا يشكر الله نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان والمحبة إلى قيادة التحالف العربي في منشأة بلحاف الغازية في مديرية رضوم في محافظة شبوة ، ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح والسداد في معركتهم الإنسانية والعسكرية في هذا الوطن .


صادر عن : السلطة المحلية بمديرية رضوم في محافظة شبوة عنهم الاستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم رئيس المجلس المحلي