مقالات وكتابات


السبت - 28 سبتمبر 2019 - الساعة 12:13 م

كُتب بواسطة : الشيخ محمد علي عثمان - ارشيف الكاتب



( رسالة للشعوب المسلمة لتقوم بواجبها الشرعي قبل ضياع الدين بسبب حكامنا وتلبيسات علماء السلاطين المرجئة ) ....

🕹 محمدبن زايد تحت المجهر الشرعي ...

فقد المسلمون في عصرنا الراهن التأييد الرباني والنصر والتمكين بسبب إساءت كثير منا الأدب مع الله ، إذ أن الله شرع لعبيده آلية عبادته عبر عبده ورسوله محمد ، وقام نبي الرحمة بتأدية الرسالة على أكمل وجه ، وبين الله أنه لن يقبل أي عبادة يتعبد بها العبد له مالم تتوافق مع ماجآء به عبده ورسوله ومصطفاه محمد ...

🌹قال تعالى ( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني / يحببكم الله / ويغفر لكم ذنوبكم / والله غفور رحيم / قل أطيعوا الله والرسول / فإن تولوا فإن الله لايحب الكافرين )

🤝🏽قال بعض السلف إدعى قوم محبة الله ، فأمتحنهم بإثبات صدق دعواهم بإتباع عبده ورسوله ومصطفاه محمدبن عبدالله ....

🌳خرج عبدالله ابن مسعود ذات يوم من بيته فوجد كعادته أناسا ينتظرونه ليسألوه عن أمور دينهم ، وهذا كان حال السلف مع علمائهم في زمن الايمانيات ، بعكس مانحن عليه في زمن الماديات فلا يعرف لأهل العلم قدرا ، ولاينتبه لهم أصلا ، خاصة إذا كانوا على الحق المحض ( الكتاب والسنة على فهم سلف الأمة ) أما الأدعياء أهل الحزبيات والتنظيمات والرؤى والرايات العاطلة الباطلة فهم فرسان الميديا ( الإعلام ) الماسوني لإضلال الخلق ، وإبعادهم عن الحق ومعادة حملته ، المهم وجد عبدالله بن مسعود مع الناس صحابيا جليلا ينتظره وهو عبدالله بن قيس الشهير بأبي موسى الاشعري ، فجآء إليه إبتداء وقال له ما جآء بك ، فقال إني رأيت أنفآ في المسجد أمرا منكرا ، لكنه خير ( وانظروا معي لتناقض العبارتين / أمرا منكرا / لكنه خير ) وسبب تناقض العبارتين / أن ما رأه داخل المسجد عبادة الذكر التي هي في أصلها مشروعة ( فلذلك قال / لكنه خير ) لكن العبارة الاخرى المناقضة لها ( أمرا منكرا ) بمعنى ( أن النبي لم يفعلها بهذه الكيفية / ولا أمر بها / ولا أقرها /بمعنى
شاف حد يعملها من الناس وسكت عنه وعن هذه العبادة التي فعلها أمامه ولم ينكرها /

وهذه المذكورات من أقسام السنة الأربع التي هي :

1) السنة القولية / وهي قول النبي ....

2) السنة الفعلية / وهي فعل النبي ...

3) السنة الإقرارية / أو التقريرية / وهي أمر فعله أحد الناس على عهد النبي / ولم ينكر عليه هذا الفعل / وهو دليل على الرضى والإقرار ...

4) السنة التركية / وهي ترك كل المحرمات من الشرك والكفر والبدع والمنكرات والقبائح التي جآءت الشريعة بتحريمها ومنعها ...

المهم قال الصحابي عبدالله بن مسعود لأبي موسى الأشعري / أفلا أمرتهم ( أي بترك ذلك الباطل ) فرد أبوموسى الاشعري لعبدالله بن مسعود قائلا ( إنتظار أمرك / بمعنى هكذا تعلمنا أن نستفتي العلماء في الحوادث المبتكرة التي لا نعرف حكمها الشرعي من قبل ) فذهب إليهم الصحابي عبدالله بن مسعود متلثما حتى وقف على حلقتهم في المسجد وهم يسبحون ويهللون ويستغفرون ويحمدون ويكبرون الله بصوت واحد يرددون خلف أحدهم /

فكشف الصحابي عبدالله بن مسعود عن وجهه وقال أنا عبدالله بن مسعود

( ياأمة محمد ماأسرع هلكتكم / هؤلاء أصحاب محمد متوافرون/ وهذه ثيابه لم تبلى / وآنيته لم تكسر )

🎙وأيم الله إنكم لعلى ملة أهدى من ملة محمد / أو مفتتحو باب ضلالة /

فقالوا ياأبا عبدالرحمن / مآ اردنا إلا الخير .. ..

فقال الصحابي ابوعبدالرحمن عبدالله بن مسعود ( وكم من مريد للخير لايدركه ) ..
السلسلة الصحيحة ..

ومعنى حديث عبدالله بن مسعود/
ماأسرع سعيكم للهلاك ياأمة محمد ، فهؤلاء أصحاب محمد متواجدون ( وفي هذا دلالة على أن الفاعلين لهذا الفعل ليسوا من صحابة النبي ) وثيابه لم تبلى / أي لم تصبح قديمه / وآنيته لم تكسر بمعنى أوعيته التي كان يستعملها لسه مانكسرتش/ وهذا كناية عن قرب موته عليه الصلاة والسلام ....

وأيم الله / نوع من أنواع القسم بالله / إنكم بفعلكم هذه العبادة المبتكرة التي لم يفعلها النبي بهذه الطريقة ( ألا وهي الذكر الجماعي في هذا الموطن / بين شرين / أحلاهما مر ) لعلى دين أفضل من دين محمد / أو باتفتتحوا باب هلاك وشر لكم ولمن اتبعكم ....

فلما برروا فعلهم أنهم يقصدون من ورآئه حصول الأجر والثواب / رد عليهم عبدالله بن مسعود / بأنه ليس كل من يريد الخير يحصل عليه لنيته
الطيبة ، بل عليه أيضا موافقة فعله وقوله و إعتقاده و منهجه لمراد ربه في كتابه أوسنة عبده ورسوله حتى يسلم له دينه ويقبل منه عمله ...

تعصي الإله وأنت تظهر حبه

هذا محال في القياس بديع

لو كان حبك صادقا لأطعته

إن المحب لمن يحب مطيع

👈🏽 ولذلك قعد علماء السلف هذه القاعدة الشرعية ألا وهي (
الأصل في العبادات المنع والتحريم إلا لدليل ) وهنا مربط الفرس في كل عبادة يؤاديها العبد لابد أن تكون متوافقة مع سنة النبي ، فإن لم تكن متوافقة مع السنة فهي هبآء منثورا ، مردودة على فاعلها ...

🌹 قال رسول الله ( من عمل عملا ليس عليه أمرنا / فهو رد ) اخرجه الامام مسلم ..

وعليه فإن الله لايقبل أي عمل من أي عامل إلا بموافقة هذا العمل الذي يقوم به الفرد أو الجماعة لما كان عليه النبي في قسم من أقسام السنة الأربعة المذكورة أنفآ ....

🌹قال تعالى ( فليحذر الذين يخالفون عن أمره / أن تصيبهم فتنة / أو يصيبهم عذاب أليم )

وهذا التحذير الرباني عن مخالفة محمد (صلى الله عليه وسلم ) بنص هذه الآية الكريمة تشمل العبيد كلهم رعاة ورعية ، فمخالفة النبي باالقول أوالفعل أو الإقرار أو الترك يعرض المخالف للوقوع في الفتنة ( والمقصود بها الشرك عند الإطلاق ) أو العذاب الأليم الدنيوي وأقساه نسيان الله والغفلة عنه المؤدية إلى إنطلاق العبد في فعل الموبقات علانية جهارا نهارا من غير خوف من الله أو خجل من الخلق ، ويشمل أيضا العذاب الأليم الأخروي في جهنم ( إن لم يرحم الله العبد برحمته )......

فلا والله مافي العيش خير

ولاالدنيا إذا ذهب الحياء

يعيش المرء ما استحيا بخير

ويبقى العود مابقي اللحاء

وإطلاق العنان بفعل المحرمات ونسيان الله والغفلة عنه وعن عذابه الدنيوي والاخروي هو العنوان الأبرز الذي عليه كثير من الناس في زماننا ، وماأفعال محمد بن زايد الذي بلغ به الشر والمحاربة لله ودينه بإحياء سنة الشيطان عمرو بن لحي الخزاعي في إدخال الاصنام التي عبدت من دون الله إلى جزيرة العرب بعد أن طهرها النبي منها إلا من هذا القبيل ، وزاد محمدبن زايد على هذا الفعل الشنيع تسهيله وتلميعه وتشجيعه للشرك والكفر بالله علانية عندما جآء برأس الشرك والكفر / فرانسيس / بابا المشركين والكفار للامارات/ وجمع له مايزيد عن مئة ألف من أبناء المسلمين حسب تصريح إعلام الامارات الرسمي ، وعمل المشرك قداسه ( صلاته ) بمعية محمدبن زايد ، وتبرك بعض الجماهير برأس الشرك والكفر فرانسيس وطلبوا منه جلب الخير ودفع الضر ، وفتح محمدبن زايد بيوت الشرك والكفر بالله من المعابد والكنائس لليهود والنصارى والبوذيين والهندوس والرافضة في الامارات ، وأمر من أطاعه من المسلمين باالصلاة والإفطار في دور الشرك والكفر وحضور صلاتهم بزعم نشر المحبة والإخاء والتسامح ، ودعم اليهود على إخواننا الفلسطينيين ، ودعم فرنسا على المسلمين في وسط افريقيا ، ودعم البوذيين على إخواننا في بورما ( مانيمار / اركان ) ودعم الصرب على المسلمين ، ودعم الرافضة في العراق واليمن على السنة ، ودعم مؤتمر غلاة الصوفية في جروزني الشيشان ضد السنة ، ودعم مسلسل المشرك الكافر بالله / الحلاج / محاربة منه للدين وأهله ، ودعم السيسي وحفتر وهاني بن بريك والانتقالي ومليشياتهم لإستباحة دماء المسلمين في مصر وليبيا واليمن ، وقتل أفرادا من الجيش الوطني بطائراته في أبين نصرا منه لزبانيته الخوارج البغاة أهل الحرابة ، والقائمة طويلة نكتفي بهذا القدر للتذكير فقط ، ومما لابد أن ننوه عليه هو وقوع محمدبن زايد في الإستحلال العملي للمحرمات الذي هو ( كفر أصغر غير مخرج عن الملة ( وهذا من باب إحسان الظن لاغير / مع أن عداوته للاسلام والمسلمين وإستكباره أمر ظاهر غير خاف / والكفر الأصغر باب من أبواب الكفر الأكبر المخرج عن الملة ) والله أعلم بسريرته أهو مستحل لذلك عقديا أم لا ، لأن الإستحلال العقدي يخرج العبد من ملة الإسلام ...

ومهما تكن عند إمرئ من خليقة

وإن خالها تخفى على الناس تعلم

🌹 ( واتقوا فتنة لاتصيبن الذين ظلموا منكم خآصة / واعلموا أن الله شديد العقاب )

ونحن لانتكلم عن منكرات من باب المعاصي والذنوب حتى لايفتري المرجئة علينا بأن هذا تكفير باالمعصية ، بل نتكلم عن محاربة علنية للإسلام وتشكيك للمسلمين بدينهم وتشجيع للمشركين والكفار وإظهار الولاء لهم والمودة والمحبة والتسامح وتسهيل دعوة المشركين والكفار للمسلمين في الإمارات ليرتدوا عن دينهم ، وأشياء أخرى تناقض العقيدة الصحيحة والمنهج القويم الذي كان عليه سيد الاولين والاخرين محمدعليه الصلاة والتسليم ، وهذه الأفعال الصادرة عن محمدبن زايد لاتصدر عن مسلم سوي ، بل هي أفعال أهل الشرك والكفر والطوائف الباطنية كاالقرامطة والاسماعيلية والرافضة والاباضية والدروز والعلوية وغيرهم من المنافقين نفاقا إعتقاديا أكبر مخرج عن الملة ، حيث أنهم يدعون الاسلام ويظهرون بعض شعائره لكنهم يبطنون الشرك والكفر والبغض للاسلام والمسلمين ، فيظهر الله مايبطنون من فساد معتقدهم بمثل هذه المناهج الفاضحة لبواطنهم الخاربة ..

قال رسول الله ( مامن نبي بعثه الله في أمة قبلي إلا كان له من أمته حواريون وأصحاب ، يأخذون بسنته ويقتدون بأمره ، ثم إنها تخلف من بعدهم خلوف يقولون مالايفعلون ، ويفعلون مالايؤمرون ، فمن جاهدهم بيده فهو مؤمن ، ومن جاهدهم بلسانه فهو مؤمن ، ومن جاهدهم بقلبه فهو مؤمن ، وليس وراء ذلك من الإيمان حبة خردل ) أخرجه الامام مسلم ...

جآء النبي بتحقيق العبودية لله بهدم الطواغيت وترك عبادتها كانت أصناما حسيةأو معتقدات معنوية بنشر العقيدة الصحيحة والتوحيد الصافي النقي كما فعل الانبياء من قبله ...

🌹قال تعالى ( ولقد بعثنا في كل أمة رسولا أن اعبدوا الله واجتنبوا الطاغوت ....)

ومحمدبن زايد قلب دين الله الذي سار عليه الانبياء رأسا على عقب طاعة لهوى نفسه والطاغوت ( الذي هو كل شيء يعبد من دون الله شيطانا كان أوبشرا أو صنما أو رؤيا أو أيديولوجيا أو مجلسا تشريعيا أو ديمقراطية أو حراية إباحية أو أي معبود إتخذه أهل الضلال لتحليل الحرام / أو تحريم الحلال ) ...

هربوا من الرق الذي خلقوا له

وبلوا برق النفس والشيطان

👈🏽 فلو سألنا مرجئة الحكام عن كل هذه الموبقات التي جاهر بها محمدبن زايد هل تضر بعقيدته وإيمانه هو والمسلمين أم لا ؟

👈🏽 وأيهما أكبر عندكم ياعلماء السلاطين / الله وشريعته أم هذا الفاسق المجاهر بفجوره البالغ حد الدعوة والتشجيع على الردة عن الاسلام والتشكيك به ؟

فإن قالوا / الله وشريعته أكبر عندنا من محمدبن زايد ...

قلنا لهم / ولماذا لا تبينوا حاله وحكمه الشرعي للجماهير ليحذروه ...

👈🏽وهل رضا محمد بن زايد وتشجيعه العلني للشرك والكفر بالله ببناء معابدها وكنائسها وإستقطاب رموزها وجمع المسلمين للاختلاط بهم ومشاركتهم في ( قداسهم ) صلواتهم من الكفر البواح أم لا ؟

👈🏽وهل ولاية محمدبن زايد باقية على رعيته من المسلمين بعد ولايته وتأييده ونصره وتشجيعه للشرك والكفر والمشركين والكفار على الاسلام والمسلمين / بل وتسهيله ردة المسلمين عن دينهم ، علما أن وألي أمر الإمارات هو المسلوب قهرا خليفة بن زايد ؟

👈🏽وهل تعلمون يامرجئة الحكام أنكم شركاء مع محمدبن زايد بكل أفعاله ومنها إرتداد أي مسلم عن دينه لتواطئكم على ذلك وعدم تحذير أهل الإيمان من محمدبن زايد وإنحرافاته العقدية والمنهجية الظاهرة هذه ؟

🌹 قال تعالى ( لاتجد قوما يؤمنون بالله واليوم الاخر يوآدون من حآد الله ورسوله ولو كانوا ءابآءهم أو أبنآءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم ...)

إن تضليلا وتجهيلا وتلبيسا متعمدا مورس على المسلمين ردحا من الزمن عبر علماء السلاطين المرجئة الذين سخر لهم حكام المسلمين وغيرهم كل وسائل التواصل التقنية والتقليدية لتدجين إيمان المسلمين ليكون منزوع الدسم فلا يغارون لله أو لدينه مادام الداعي المعاقر المشجع للشرك والكفر والإنسلاخ عن الدين والردة هو الحاكم ، وبهذا وصلو به حد التأليه (أي جعلوه إله ) فلايجوز توجيهه أو التحذير منه ومن ضلاله ولو أظهر الكفر البواح ( العلني ) عمليا كما هو حال محمدبن زايد ....

ياللشعوب التي قادت أزمتها

على الليالي عبابيد رعاديد

إن نفرا من الصحابة كانوا ذات غزاة قافلين مع رسول الله من غزوة ، فقال بعضهم / ما رأينا مثل قرآئنا هؤلاء أكذب ألسنة وأرغب بطونا وأجبن عند اللقاء / يقصدون بهذا الكلام مرافقي رسول الله من الصحابة الكبار ، فأنزل الله عليهم قرانا يتلى إلى يوم القيامة ( كفر به بعض الذين طعنوا بمرافقي رسول الله من الصحابة الكبار وعفا عن بعض) مع أنهم جآءوا يعتذرون لرسول الله عما بدر منهم ويبررون فعلهم ذلك بأنه مجرد تسلية وكلام لقطع الطريق فقط ...

🌹( ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب / قل أبالله واءياته ورسوله كنتم تستهزءون / لاتعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم إن نعف عن طآئفة منكم نعذب طآئفة بأنهم كانوا مجرمين )

📌 وهنا نسأل دهاقنة علماء السلاطين المرجئة أيهما أخطر وأكبر بنظر الشرع الدعوة والتشجيع والنصر والتأييد والتلميع للشرك والكفر والمشركين والكفار لتسهيل الردة عن الإسلام التي عليها محمدبن زايد / أم الطعن في بعض الصحابة كما وقع من أولئك النفر الذين كفر الله بعضهم بنص الآية المذكورة أنفآ ؟

📌 وماالمصلحة الشرعية في السكوت عن موبقات محمد بن زايد البالغة حد الدعوة والتشجيع للشرك والمشركين والكفر والكافرين والتشكيك باالدين وتسهيل الردة بين المسلمين في عقر دارهم ؟

📌 وهل صارت دمآءنا ودنيانا أغلى من ديننا وتوحيد ربنا وعقيدة نبينا وسلفنا الصالح حتى نرضى المذلة لديننا وسهولة الإنسلاخ منه إلى الردة والإلحاد والنصرانية واليهودية التي ظهرت بقوة الأن في الامارات والبحرين والسعودية حسب تصريحات معتنقيها عبر وسائل الاتصال باالصوت والصورة ؟

إني تذكرت والذكرى مؤارقة

مجدا ثليدا بأيدينا أضعناه

أنى اتجهت إلى الإسلام في بلد

تجده كاالطير مكسورا جناحاه

حقيقة نحن في معاناة شديدة وغربة للدين كبيرة في ظل ظهور الشرك والكفر والردة في ديار المسلمين وعلى أيادي بعض حكامنا وتواطؤ بعض من تزيا بزي العلم والعلماء من المرجئة للتلبيس على المسلمين أمر دينهم ، وغض الطرف عن ذلك في زمن فشى فيه الجهل وتحول إلى وباء ...

والأخطر من هذا تبرير علماء السلاطين المرجئة لموبقات الحاكم بأن إدارته لشؤون البلاد والعباد سياسيا ليس من شأننا كعلماء بل هو من شأن الحاكم ، وكأن الحاكم أرفع من شريعة الله فلا تقاس أفعاله وأقواله ومعتقداته ومناهجه السياسية بميزان الكتاب والسنة موافقة أو مخالفة لهما ، وتبرير علماء السلاطين المرجئة هؤلاء للحاكم بأن له أن يفعل مايراه مناسبا ( وإن خالف الشرع ) من التأليه له بطريقة غير مباشرة ، مع أن الأصل أن اقوال وأفعال ومعتقدات ومناهج الخليقة كلها حكاما ومحكومين تحت ميزان الشرع لنعرف المخطئ من المصيب ، وهذا هو دور العلماء الربانيين وضع الجميع حكاما ومحكومين بلا إستثناء تحت مجهر الشرع لبيان حالهم ومقالهم أهو موافق للكتاب والسنة أم مخالف لهما ، لكن علماء السلاطين المرجئة يدعون لمنهج العلمانيين بفصل الدين عن السياسة بطريقة غير مباشرة عبر مقولتهم تلك التي يشيعونها بقصد ، أن الأمور السياسية وإدارة شؤون البلاد من إختصاص ولاة الامر / وهذا من التلبيس والتضليل إذ أن ولاة الامر ليسوا الحكام فقط / بل هم الحكام والعلماء / والحاكم وسياسته في إدارة شؤون البلاد والعباد تحت مجهر الشرع الذي هو مسؤولية العلماء الذين حملهم الله أمانة بيان موافقة الخلق حكاما أو محكومين للشرع أو مخالفتهم له ، ومن المفارقات العجيبة عند علماء السلاطين المرجئة أنهم يحاربون فكرة العلمانيين المبنية على فصل الدين عن السياسة في مواطن أخرى ويبينون فسادها بأن هدفها إلغاء سيادة الدين عن حياة المسلمين ، لكن عندما يتعلق الأمر باالحاكم فهم يبررون له أن إدارة شؤون البلاد والعباد وفق هواه وضلاله وشياطينه وليس وفق شريعة الله ، وهذا الكيل بمكيالين دأب من لاخلاق له ولادين ، فإزدواجية المعايير دليل نفاق وفلس ديني وإفتراء على الله وشريعته المنزلة من السماء ....

من أجل ذلك يموت القلب من كمد

إن كان في القلب إسلام وإيمان

🎙 ولذلك نقول لمحمدبن زايد وعلماء السلاطين المرجئة ماقاله عبدالله بن مسعود

وأيم الله أنتم على ملة أهدى من ملة محمد/ أو مفتتحو باب ضلالة ؟

✋🏽ودعونا ننظر معا لنواقض الاسلام( الإحدى عشر ) بطريقة مختصرة ومن غير ذكر أدلتها الان لنرى كم ناقضا نقض محمدبن زايد بأفعاله المخالفة للشرع /
👈🏽والنواقض هي السياج المحيط بالإسلام المانع من خروج العبد المسلم إلى غير الاسلام في حال بقآئه مستقيما على شريعة الله ، فإذا ترك العبد الإستقامة وبلغ في فسقه وإنحرافه حد كسر ناقض من نواقض الاسلام فإنه ينتقل بعد النقض للردة عن الاسلام ، طبعا بعد ثبوت الشروط وإنتفاء الموانع إلا أن يكون مانقض به العبد إسلامه شيئا معلوما من الدين باالضرورة فحينئذ يختلف الأمر تماما كما هو حال محمد بن زايد ...

الناقض الاول / الوقوع في الشرك بالله ..

الناقض الثاني / عمل السحر اوالشعوذة اوالكهانة / أو الرضا بذلك ...

الناقض الثالث / أن تجعل بينك وبين الله وسائط من البشر أو الجن أو الملائكة تدعوهم أو تسألهم الشفاعة أو جلب النفع أو دفع الضر ....

الناقض الرابع / أن تعتقد أن المسلم له الحرية بترك الاسلام والخروج عنه لغيره ...

الناقض الخامس / أن تعرض عن دين الله بعدم تعلمه / وعدم العمل به ....

الناقض السادس/ مظاهرة المشركين أو الكفار ومعاونتهم على المسلمين ....

الناقض السابع / أن تبغض شيئا مما جاء به رسولنا من عند ربنا ....

الناقض الثامن / عدم إعتقادك بشرك المشركين/ وبكفر الكافرين / أو الشك فيما هم عليه من شرك أو كفر / أو تصحيح ماهم عليه / أو تلميعه / أو الرضا به ......

الناقض التاسع / أن تستهزئ بشيء من دين الله أو ثوابه أو عقابه / أوتستهزئ برسوله أو بصحابته أو تقول بكفرهم أو نفاقهم أو ردتهم أو تشتمهم أو تنتقصهم ...

الناقض العاشر / أن تعتقد أن هناك طريقة غير طريقة النبي أفضل من طريقته / أو أن هناك حكما أحسن من حكمه عليه الصلاة والسلام .....

الناقض الحادي عشر / إتباع غير الله في التحليل أوالتحريم ....

🤲🏽 والناقض الحادي عشر هذا وفقني الله إليه بفضله ومنه وكرمه فأضفته فوق النواقض العشرة المشهورة عند أهل العلم ، وله أدلة من الكتاب والسنة الصحيحة / وهو لايقل أهمية وخطورة عن النواقض العشرة /

منأي من الدنيا علوم أبثها

وأنشرها في كل باد وحاضر

دعاء إلى القرآن والسنن التي

تناسى رجال ذكرها في المحاضر

وألزم أطراف الثغور مجاهدا

إذا هيعة ثارت فأول نافر

لألقى حمامي مقبلا غير مدبر

بسمر العوالي والدقاق البواتر

كفاحا مع الكفار في حومة الوغى

وأكرم موت للفتى قتل كافر

فيارب لاتجعل حمامي بغيرها

ولاتجعلني من قطين المقابر

🕸والأن خلونا نرى معا كم ناقضا من نواقض الاسلام نقضه محمدبن زايد ...

📌 الناقض الخامس / فلاتعلم الدين / ولاعمل به في نفسه أو في رعيته ....

📌الناقض السادس / ظاهر وعاون المشركين والكفار ضد المسلمين وقد ذكرنا شيئا من ذلك أنفآ ...

📌الناقض الثامن / عدم إعتقاده بشرك المشركين / وكفر الكافرين / وتلميع ماهم عليه والرضا به / ودليله الظاهر البائن بعد تصريحه بمحبة ومودة وتقدير وإجلال / رأس الشرك والكفر / فرانسيس/ والرضا بما هو عليه من الضلال / وتلميعه بجمع المسلمين له ليشاركوه قداسه ( صلاته التي يستغيث بها بنبي الله عيسى / ويتوسل بعقيدة التثليت الشركية / الله والابن والروح القدس ) والاحتفاء بذلك عبر الإعلام الرسمي لدولة الامارات ...

📌الناقض العاشر / إعتقاده أن طريقته التي هو عليها من جمع للشرك والكفر واهلهما أفضل من طريقة نبينا / وأن آلية حكمه أحسن من آلية حكم نبينا / ونستدل بذلك على عجبه وإفتخاره ومجاهرته وتصريحه أن هذه هي وسطية الاسلام وسماحته ومحبته للعالم / ولو كان يعتقد حقيقة أن طريقة وحكم النبي أفضل من طريقته وحكمه وكلامه الباطل لرجع لطريقة النبي وحكمه في التعامل مع الشرك والكفر وأهلهما .....

📌الناقض الحادي عشر / تحليله لنفسه ولمن إتبعوه من الناس ما حرمه الله بنص كلامه القران وسنة عبده ورسوله المصطفى العدنان في آلية التعامل الشرعي مع أعداء الله والاسلام والمسلمين من اهل الشرك والكفر والملحدين وغيرهم من المجرمين ...

🌹قال تعالى ( يآأيها الذين ءامنوا لاتتخذوا عدوي وعدوكم أوليآء/ تلقون إليهم بالمودة / وقد كفروا بما جآءكم من الحق.....)

📌وهذه هي النواقض التي وقع فيها ( ونقضها ) محمد بن زايد بوضوح وجلاء / مع العلم أن الوقوع بناقض واحد من نواقض الاسلام يخرج العبد عن ملة الاسلام ، فما بالكم بنقض خمسة نواقض/

عش مابدا لك سالما

في ظل شاهقة القصور

يسعى عليك بما اشتهيت

لدى الرواح إلى البكور

فإذا النفوس تقعقعت

عن ضيق حشرجة الصدور

فهناك تعلم موقنا

ماكنت إلا في غرور

🌹جآء في المتفق عليه من حديث ابن عباس قال / قام فينا رسول الله بموعظة / فقال

( ياأيها الناس إنكم محشورون إلى الله تعالى حفاة عراة غرلا ، كما بدأنا أول خلق نعيده ، وعدا علينا إنا كنا فاعلين / ألا وإن أول الخلائق يكسى يوم القيامة إبراهيم ، ألا وإنه سيجآء برجال من أمتي / فيؤخذ بهم ذات الشمال / فأقول / أمتي أمتي / فيقال لي إنك لاتدري ما احدثوا بعدك / إنهم لم يزالوا مرتدين على أعقابهم منذ فارقتهم / فأقول كما قال العبد الصالح / وكنت عليهم شهيدا مادمت فيهم ، فلما توفيتني كنت أنت الرقيب عليهم .......)

🌹وفي رواية أخرى في الصحيح أيضا يتبرأ النبي من هؤلاء الذين تأخذهم الملائكة للنار بسبب مخالفتهم لمنهج النبي ( طريقة سيره وعبادته لله ) بقوله ...

( سحقا سحقا / بعدا بعدا )

🔥 فلاتعجب وتفرح بما أنت عليه من الشر والسوء والمفارقة والعداء للكتاب والسنة على فهم سلف الأمة يامحمد بن زايد فإن الله لك باالمرصاد ...

لكل شيء إذا ماتم نقصان

فلا يغتر بطيب العيش إنسان

هي الامور كما شاهدتها دول

من سره زمن سآءته أزمان

الحمدلله الذي عافانا مما أبتلى الله به هذا / وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا ...

وكتبه / محمدعلي عثمان

الخبير الاستراتيجي في الامن الفكري
مدير التوجيه الديني والمعنوي في محافظة عدن

هاتف وآتس

735952662
773155045