مقالات وكتابات


الأربعاء - 17 نوفمبر 2021 - الساعة 11:51 م

كُتب بواسطة : جهاد حفيظ - ارشيف الكاتب



كما تابعنا ذلك النادي الذي جاء من محافظة ابين الخامات والنجوم الرياضية والتي تزخر بالنجوم التي تمد المنتخبات الرياضية كعادتها بكثير من النجوم الرياضية في مختلف الالعاب واهمها لعبة كرة القدم التي اجزم ان اكبر مزاولة شبابية رياضية على مستوى الوطن في كرة القدم..

كل التبريكات لابطال نادي فحمان الاشاوس الذين اعطوا ابين قبل الوطن وسام الشرف واعتلوا منصة التتويج للدوري اليمني بكل جدارة امام وحدة صنعاء وكانوا لاعبيه عند حسن ظن الجماهير الرياضية الابينية التي تربطها بلعبة كرة القدم علاقة تاريخ مجيد من رواد الجيل الذهبي واعاد إعتبار انديتها حسان وعرفان وخنفر والطابور الطويل من انديتها ونجومها الذي اخاف ان انسى احدهم وهم كثر ..

فحمان ذلك النادي الذي توقفت عنده كل الالقاب والزعامات للاندية العريقة واقرت احقيته في انتزاع لقب بطولة الدوري اليمني عن جدارة وكان لدعم الرئيس الفخري لنادي فحمان المهندس احمد بن احمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء السابق ووزير الداخلية جسر قوي من شحذ الهمم كما عرفناه سابقا..

اليوم محافظة ابين تبداء نشاط رياضي واداري لاحياء منشأتها وملاعبها والتي نرفع القبعة اليوم للمهندس احمد بن احمد الميسري القائد الهمام ووزير الرياضة نائف البكري واللواء الركن ابوبكر حسين محافظ ابين ولقائد الوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور والذين وضعوا اساس متين لكثير من المنجزات الرياضية ودعوتهم لاستكمال الملاعب في العاصمة زنجبار وخنفر ..

التتويج للدوري اليمني وسام على صدورنا جميعا في هذة المحافظة الباسلة التي تحتاج لفته كريمة من القيادة السياسة والحكومة وان الاوان ان ينعم شبابها الذين رسموا اليوم ابتسامة الفوز العريض والتاريخي كهدية من نادي فحمان الرياضي لكل وزراء الحكومة لكي نكرم هذة المحافظة التي يضع ابنائها بصمات الفداء في كل بقعة من ارض اليمن السعيد