مقالات وكتابات


الأربعاء - 10 نوفمبر 2021 - الساعة 03:18 م

كُتب بواسطة : ميثاق الصبيحي - ارشيف الكاتب


تمكن معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة من تحقيق انجازات يشهد لها القاصي والداني منذ اول يوم ولوجه ابواب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن وزارته متخطياً كل الصعوبات والعوائق التي واجهته والمرحلة السياسية الصعبة وتبعات الحرب والظروف الأقتصادية المعقدة.


إنجازات ونجاحات معالي الوزير الزعوري بلغت عنان السماء من خلال عمله بكل جهد وأمانة واخلاص زادت من مكانته كمسؤول حكومي بارز .


الوزير الزعوري شغل حقيبتة الوزارية ولعب دوراً محورياً وتكرر اسمه ووزارته بين العموم حتى أصبح من انشط الوزراء في الحكومة بلا منازع.


عمل الدكتور الزعوري بشكل خاص على تعزيز قدرات كوادر الوزارة من خلال عقد دورات تدريبية وورش خاصة في مجال الحماية الإجتماعية للأطفال .

معالي الدكتور محمد الزعوري دافع وناضل وتحقق حلمه ورفع المخصصات والمعونات النقدية لمستحقي الرعاية الاجتماعية وتم وصرفها هذا الشهر بكل سلاسة ويسر .


معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري رجل الإنسانية والأخلاق والمهام الصعبة.. رجل الخير والعطاء والنماء والتنمية.. رجل البناء والتطور والنهوض.


الوزير الزعوري أستطاع إيصال رسالته الوطنية والإجتماعية كونه أهلاً بهذه الحقيبة وسعى للنجاح فهي وزارة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.



بكل ود وتقدير وإحترام وتعظيم سلام لمعالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة متمنين له النجاح والتوفيق في مهامة .