مقالات وكتابات


الجمعة - 01 أكتوبر 2021 - الساعة 05:00 م

كُتب بواسطة : بسام البان - ارشيف الكاتب


مرت (15) سنة، عشتها بحلوها ومرها، واجهت خلالها الكثير من الصعوبات والتحديات، وتغلبت على معظمها، بمساندة الأهل والأصدقاء وزملاء مهنة المتاعب (الصحافة).

خلال هذه الفترة الزمنية تعلمت الكثير والكثير والحمدلله أكتسبت خبرة كبيرة في مجال الصحافة والإعلام وفي الحياة بشكل عام.

تعلمت أن الحياة تحتاج أحيانا إلى المرونة وتقديم بعض التنازلات، بشرط أن تكون تنازلات لا تمس بكرامتي وأخلاقي ومهنيتي ومصداقيتي...!!

أن تكون صحفي يحاول جاهداً العمل بحيادية لخلق نموذج للصحافة المستقلة، فأنت صحفي غير مرحب به...شخص ستتم محاربته وزرع الكثير من المعوقات أمامه، بل أنهم سيحاولون منع أي مصادر تمويل تدعم إستمرار عملك، وقد تسهم في تطوير عملك وتحسين مستوى ظروفك المعيشية.

خمسة عشر عاماً مرت بسلام وأمان، ومثابرة واجتهاد وثقة بالنفس، مرت وأنا أبني مستقبلي لبنة لبنه، وأنا أسعى دائماً أن يصبح مشروعي موقع صوت الشعب الإخباري في القمة، وفي مقدمة المواقع الإخبارية المتصدرة للمشهد والتي أيضا يعتمد عليه ملايين الناس والقراء في الحصول على الخبر ومستجدات الأحداث على الساحة اليمنية والعربية والعالمية... أن يصبح (صوت من لا صوت لهم)، لكن الظروف لم تساعدني حتى الآن على تحقيق ذلك الحلم، الذي لم أكل أو أمل يوماً من محاولات تحقيقه...

كلي أمل وثقة كبيرين بأنه في يوماً ما سيتحقق الحلم، بفضل من الله سبحانه وتعالى من ثم بكم أنتم جميعاً، أصدقاء وقراء ومتابعين ومحبي صوت الشعب الاخباري..صوت الشعب اليمني..صوت البسطاء...صوت العمال...صوت الحقيقة.

أخيراً أشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني وقدم الدعم لي كل بإسمه وصفته... شكراً جزيلاً لكم جميعاً.

✒️ بسام البان أبو خليفة