مقالات وكتابات


الأحد - 30 مايو 2021 - الساعة 10:43 م

كُتب بواسطة : علي الخلاقي - ارشيف الكاتب


خبر في صفحة المحافظ يتحدث حول زيارة وزير الداخلية للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت للإطلاع على تجربة محافظة حضرموت في البناء العسكري والامني والتعرف على كل ما تحقق من إنجاز وتطوير بالمحافظة أيضا أشار المحافظ أن هذه النجاحات تحققت بدعم من الرئيس هادي رئيس الجمهورية حتى مستوى الانضباط بجهود الرئيس هادي ... تجاهل الخبر جهود وبصمات مدير عام الأمن والشرطة السابق.

كلمة حق يجب أن تقال في حق أفضل مدير أمن تولى زمام الأمور الأمنية وعمل بصمة حقيقية في خلال العشر سنوات الماضية هو الأخ العقيد/منير كرامة التميمي استطاع هذا الرجل أن يحقق إنجازات كبيرة وخلال فترة قصيرة في قطاع الأمن قام بإعادة هيكلة قطاع الأمن والشرطة وتأهيل الكوادر البشرية وإعادة بناء مباني للأمن العام بالمديريات المتهالكة ورفد إدارات الشرطة بالمديريات والمراكز الأمنية بالمعدات والسيارات والمستلزمات...

أعتقد لم يقم مدراء أمن خلال فترة توليهم الأمن بساحل حضرموت بالسعي والتواصل من أجل تقديم الدعم الكافي للأجهزة الأمنية وهذا يعود بسبب العلاقة الجيدة التي يمتلكه بقيادة التحالف العربي..

إذا ألا تستحق هذه الشخصية الفذة الإشادة والشكر والتكريم لما قدمه ويقدمه للوطن ولمجتمعة لا اعتقد أنها مغالاة لأن القاعدة الشرعية تقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله هو شخصية فذة واعية مفعمة بالإنسانية والنبل و يملك فكرا عاليا انه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضة المجتمع .
عندما يتحدث تحس بتفاعله مع الحدث فيبتعد عن الكلمات الجارحة والمؤثرة يراعي أحوال الناس ويتكلم لهم بشفافية ووضوح.. يقترب من مشاكلهم ليكون العطاء إليهم أكثر وليحقق بإسمهم النفع والفائدة حقاً يستحق هذا الرجل النموذج أن يُذكر اسمه وأفعاله وجهوده في كل مكان فلنقل جميعاً كلمة الحق في هذا الرجل الوفي لوطنه ومجتمعه ونسأل الله سبحانه أن يعينه ويوفقه في مهامه القادمة ليواصل عطاءه لمجتمعة وله منا كل التقدير والاحترام…
حفظه الله ورعاه.
من لا يشكر الناس لا يشكر الله.