مقالات وكتابات


الخميس - 11 فبراير 2021 - الساعة 01:38 ص

كُتب بواسطة : محمد عياش - ارشيف الكاتب



ماذا تعني منجزات ثورة 11 فبراير وماذا أنجزت لأحزاب الوطن الذي يدعوا بالوطنية وحب الوطن وتحقيق منجزاته وتحقيق وضع معيشي وأمني وأقتصادي للبلد أفضل من مامضى.

اليوم من مننا من يحتفل ويمجد بثورة 11 فبراير والبعض من ينتقدها والبعض ينتقدها لإنها أتت بالدمار والخراب الذي يعيشة الوطن حالياً والبعض من يمجد. قيامها وانطلاقها لانها أتت بوضع افضل من السابق

ولكن الواقع يحكي عكس ذلك أنطلقت ثورة فبراير من أوساط محافظة تعز حتى أتت بتغيير النظام والحكم لتعيد بوطن يتسآوى فيه الجميع كاسنان ( المشط )

واليوم على مرور ثورة الحادي عشر من فبراير وعلى مرورها عشر سنوات دعونا نتكلم بكل وضوح وشفافية بعيداً عن إساليب المجاملة .

وين كانت الأوضاع من سابق قبل أنطلاق ثورة 11 فبراير ووين نحن اليوم فهناك تغيرات كبيرة جداً حدثت وتغيرت للإسوأ وأشتعلت بعدها الحروب وتوسعت المليشيات حتى إعادت لنا أسوأ الخراب والتدمير وأنتشر الظلم والإرهاب والفساد بكل أشكاله والوانه ولم نعلم بمن يعمل بمصداقية للان لصالح الوطن والمواطن فإجا وقت كثرت فيه الاطراف المتنازعة على أسم إعادة الوطن وأخذت حيز كبير من الوقت ولم تحقق شيء للوطن ومقدراته الوطنية.

فحين إنطلقت ثورة الحادي عشر من فبراير شفنا لافلاح ولانجاح أتى بعدها إنطلقت حينها وإيدها الجميع وبالذات الإطراف التي تدعي اليوم وتمجد الوطنية وأهدافها المجيدة ..

لم نرى الخلاص حان بعد إنطلاقها ولم نرى إشراقة الوطن الجميلة حانت بعدها بالرغم ان على قيامها عشر سنوات مضت لاجل بالرغم أحزاب واطراف كثيرة ظهرت بعد انطلاقها كثيراً مانسمع إنها تعمل لصالح البلد والمواطن فقد طال هذا العمل ولم نرى مجهوده حان على الواقع

الوقت هذا بحاجة لثورة غير الحادي عشر من فبراير لتصلح مسار الثورات السابقة ولتحقق نتائج واضحة على الارض