مقالات وكتابات


السبت - 23 يناير 2021 - الساعة 12:04 م

كُتب بواسطة : د. كمال البعداني - ارشيف الكاتب


فجأة ظهر حُراس الإخلاق والفضيلة لينتقدوا الاخ فهد القرني على ما قالوا انه دخل في اعراض ابناء الجنوب وهذه والله كذبة كبرى هو تكلم عن ثلة من الانتقالي وقال (انهم باعوا عرضهم وشرفهم للإمارات ) اولاً :انا ضد طرح مثل هذا الكلام بغض النظر عن اي تفاصيل .

ثانياً : لماذا تم تجيير هذا الكلام على انه ضد ابناء الجنوب ؟ فاين الكلام في عرض ابناء الجنوب ؟

ثالثاً : منذ سنوات واعلاميي الإنتقالي في مواقع التواصل لا يخلوا منشور لهم او تعليق من ذكر مصطلح ( غرف النوم ) وحرروا غرف نومكم ونسائكم الى آخر العديد من الكلمات الساقطة . فاين حراس الفضيلة الذين رفعوا عقيرتهم ضد فهد القرني ووجهوا له كلام بذيئ جدا بحجة الدفاع عن الاخلاق وقد سقط الكثير منهم في ردودهم اين هم من مثل هذه المصطلحات ؟

اين هؤلاء حُراس الفضيلة عندما دخلت مليشيات الانتقالي الى بيوت وغرف نوم بعض ابناء ابين وشبوة في عدن بعدما تم اخراج الشرعية بالقوة من هناك وصوروا وعرضوا ملابس النساء امام الإعلام ومفتخرين بذلك وكأنهم فتحوا القدس وهذا موثق ولا يستطيعون نكرانه . فلماذا بلع حُماة الاخلاق السنتهم وأصيبوا بالخرس امام تلك الأعمال المنحطة والسافلة ؟

انظروا ما قاله عدنان الاعجم في حق بنات الشمال من كلام منحط وسافل مخاطباً شخص رمز لاسمه برعد الشمال حيث قال (( الحوثي يغتصب خواتكم كل ليل نهار وكمان اخذ أختك الصغيرة الخامسة خمس للسيد وانت فالح تنتقد الإنتقالي )) فايهما اشد كلام فهد القرني ام القذف الذي قاله الاعجم وهو رئيس صحيفة اسمها الأمناء تتبع الإنتقالي وليس شخص عادي ؟ . اين فهد الشرفي اين شاعر القطرين المسمري اين زعطان اين فلتان الذين سارعوا لتقديم الاعتذار والنيل من فهد القرني بحُجة ان اعراض اليمنيين خط احمر ! فهل كل ماسبق من كلام اسود لا يستحق الخط الاحمر ولا حتى الاصفر يا اصحاب الوجيه الصفراء المتلونة !! .

قاتلكم الله اشهد لله ان الكثير من هؤلاء ما ارادوا بكلامهم وجه الله ولا الدفاع عن قيم ومبادئ فالكثير منهم بينهم وبين القيم والمبادئ كما بين الإنتقالي والجنوب ، الكثير منهم يتغوطون من افواههم لا من مؤخراتهم ولكنهم وجدوها فرصة لتصفية الحساب مع الإصلاح الذي ينتمي اليه فهد القرني مع انه تكلم بشخصه ومع ذلك نالوا من الإصلاح بالدرجة الاولى .

والله لو كان فهد القرني لا ينتمي الى الإصلاح لمر كلامه مرور الكرام . ياهؤلاء الغيرة على الإخلاق والقيم والمبادئ ينبغي ان تكون عامة لا ان يتم تفعيلها حسب الإنتماء السياسي او الجغرافي .

خبتم وخسرتم يا اصحاب المكيالين ..#كمال_البعداني