مقالات وكتابات


الجمعة - 23 أكتوبر 2020 - الساعة 09:51 م

كُتب بواسطة : سعيد الحسيني - ارشيف الكاتب



مما لا شك فيه بأن مستوى الوعي الجنوبي قد بلغ أدنى مستويات التدني منذ عهد الوحدة اليمنية حتى يومنا الراهن ، دون أن تكون هناك جهود مبذولة في المجالات التوعوية ..

وفي ظل الوعي الجنوبي المتدني صارت هناك بيئة حاضنة لتعاطي كل أنواع المخدرات بين الفئات العمرية المبكرة ، مما أدى إلى انحراف جذري في مستوى القيم والأخلاق ، وساعد على انتشار الجريمة ..

وبكل أسف وحسرة وألم شديد بأن كل الجنوبيين صبوا كل جهودهم المعنوية والمادية نحو التجيشش السياسي بمعزل عن الوضع الاجتماعي السائد ، الذي أصبحت فيه نسبة تعاطي المخدرات والمنشطات حدث ولا حرج ، دون الاهتمام بتجيشش الجهود نحو الحد من آفة الإدمان ...

ومن هنا نقولها بعالي الصوت وبكل مصداقية وأمانة أخلاقية ، بأن الأخت الفاضلة (سعاد علوي) كانت المنير التوعي الوحيد الذي لا يكل ولا يمل من القيام بالنشاط التوعوي والتحذير من مخاطر المخدرات والمنشطات التي جعلت من شبابنا عرضه للإرتكاب الجرائم بفقدان الشعور نتيجة الإدمان ..

ولهذا فعلى كل روؤس الأموال الجنوبية أن تدعم مركز سعاد علوي التوعي وعلى كل جنوبي أن يكرم هذه المنير التوعي إن كان هناك تقدير وتثمين لجهود الناشطة التوعوية التي منذ عرفتها في ساحة الاعتصام وهي تجول وتصول ميادين التوعية في كل المحافظات الجنوبية للحد من مخاطر المخدرات بواسطه منبر التوعية الجنوبية (سعاد علوي) تستحق الدعم والتكريم من كل جنوبي !!