مقالات وكتابات


الثلاثاء - 11 أغسطس 2020 - الساعة 09:16 م

كُتب بواسطة : عقيد / عبدالباسط البحر - ارشيف الكاتب


إننا ونحن نذكر الناسين والمتناسين باحـدى معارك تعز وملاحمها الـعـظـام، وهي فـك الـحـصـار جـزئـيـا عنها، فإننا في مدينة تعز وفي القيادة العسكرية نقدر تقديراً عالياً الدور الكبير والأهم الذي قام به ونفذه باتقان قيادات وافراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تلك المعركة الخالدة، الذين كانوا ولازالوا : " رجالٌ صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر، ومابدلوا تبديلاً ". ونجدها مناسبة لنسجل خالص الشكر والتقدير والامتنان نيابة عن ابناء تعز جميعاً، لجميع منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الغربية خصوصا وفي بقية جبهات تعز عموماً..
كما نترحم على ارواح الشهداء الذين ارتقوا في معركة فك الحصار الجائر من الجهة الغربية، أو الذين ارتقوا في جميع مواقع النزال مع المليشيات المتمردة المدعومة من ايران في بقية الجبهات ..
كما نرسل خالص العرفان والامتنان لجرحانا الابطال، ونسأل الله الباري عزوجل أن يشفي جراحهم ويخفف عنهم آلامهم وكذا اسرانا الاحرار والذين نسأل الله أن يفك اسرهم ..
كما هي تحية اجلال واحترام واكبار منـّا لـكل من كان له يـد في كـسر هذا الحـصـار أو في الانتصار لتعز وقضاياها ومعاركها حتى الآن؛ كلاً باسمه وصفته أينما كان، وسنذكرهم لاحقاً عندما يتاح لنا المجال ..
تحية للذين حملوا ارواحهم بأكفهم .. ومزقوا وجه الامامة، تحية لرجال الرجال في التوجيه المعنوي للجيش والمقاومة المرافقين للابطال في كل تحركاتهم ..
تحية للمبادرات والتشكيلات الشعبية التي ساعدت سكان تعز على تجاوز الحصار وخففت من آثاره ..
تحية للاعلام والناشطين وتحية للمراسلين، كتاباً وصناعاً للرأي، وناقلين للحقيقة، تحية لقيادة الشرعية ولدول التحالف وفي مقدمتها السعودية على الدعم والاسناد ..

تحية للاحزاب والقوى السياسية المؤيدة والمساندة للشرعية ..
تحية لكل ابناء تعز الثوار الاحرار .. الصامدين في وجه الحصار والاعصار .... يـتـبـع